موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والمعلقين al-nassr-vs-al-ahli-saudi على موقعكم كورة لايف koora live.

في مواجهة مليئة بالترقب والتوقعات، سيتقابل فريق النصر وفريق الأهلي في مباراة نارية ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الدوري السعودي للمحترفين. ستُقام هذه المباراة الحاسمة في ملعب الأول بارك "مرسول بارك سابقاً" في مساء الجمعة.

تُعتبر مباراة النصر والأهلي واحدة من أبرز المواجهات في هذه الجولة وستجمع نجومًا عالميين، حيث سيشارك كريستيانو رونالدو وساديو ماني من جانب النصر، بينما سيلتقي روبيرتو فيرمينو ورياض محرز من جانب الأهلي.

فريق النصر استعاد توازنه بعد بداية سلبية في البطولة، حيث خسر في افتتاح الموسم أمام الاتفاق والتعاون. لكنه تمكن من تحقيق 4 انتصارات متتالية، حيث تفوق على الفتح بخمسة أهداف نظيفة، وعلى الشباب بأربعة أهداف، وعلى الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وعلى الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

من ناحية أخرى، يسعى فريق الأهلي لتحقيق انتصاره السادس في هذا الموسم بعد أن فاز في 5 من 6 مباريات خاضها في الدوري السعودي حتى الآن.

توقعات التشكيل المتوقع للفريقين كالآتي:

تشكيل النصر المتوقع:

- حراسة المرمى: نواف العقيدي

- خط الدفاع: أليكس تيليس - إيميريك لابورت - محمد آل فتيل - سلطان الغنام

- خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري - عبد الرحمن غريب

- خط الهجوم: أوتافيو - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو

تشكيل الأهلي المتوقع:

- حراسة المرمى: إدوارد ميندي

- خط الدفاع: إزجيان أليوسكي - مريح ديميرال - روجر إيبانيز - علي مجرشي

- خط الوسط: فرانك كيسيه - محمد المجحد - جابري فيجا

- خط الهجوم: ألان سانت ماكسيمين - روبيرتو فيرمينو - رياض محرز

موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي:

من المقرر أن تقام مباراة النصر والأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي وقطر والبحرين والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي:

ستُبث مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة SSC HD، بالإضافة إلى بثها على عدد من القنوات الأجنبية الأخرى. سيتولى التعليق على المباراة فارس عوض عبر القناة الصوتية الأولى، ومدحت شلبي عبر القناة الصوتية.

النصر والأهلي السعودي,أخبار الرياضة,koora live,مباراة النصر والأهلي