بالرغم من تسلح فريق بايرن ميونيخ الألماني بالأرض والجماهير في مباراته المرتقبة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي علي ستاد إليانزا أرينا، في الجولة الأولى من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج”، فإن مهمة الفريق البافاري لن تخلوا من الصعوبات، مثل غياب مديره الفني توماس توخيل، الذي من المتوقع أن يدير فريقه من المدرجات، لإيقافه بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في النسخة المنقضية من البطولة القارية المرموقة.

كما أن تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد يعتمد على مجموعة قادرة على خطف نقاط المباراة الثلاث و تضم: الحارس أندري أونانا سيرجيو ريجيلون، ليندلوف، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت، كاسيميرو، كريستيان إريكسين، سكوت ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، راسموس هويلوند، ماركوس راشفورد.

ولكن حشد توخيل قوته الضاربة من أجل تحقيق ضربة بداية قوية في هذه المرحلة من البطولة القارية المرموقة، مثل سفين أولرايش، كونراد لايمر، دايوت أوباميكانو كيم مين جاي ألفونسو، ديفيس، يوشوا كيميش، ليون جوريتسكا، ليروي ساني، توماس مولر، سيرج جنابري، هاري كين.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

ستقام المباراة في ملعب “أليانز أرينا”، حيث يستعد الشياطين الحمر لمواجهة صعبة أمام الفريق البافاري في الجولة الأولى من دور المجموعات لموسم 2023/2024. حيث من المتوقع أن يطلق حكم المباراة، صفارة انطلاق المواجهة، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

سيتم بث مواجهة مانشستر يوناتيد وبايرن ميونخ عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، التي حصلت على حقوق بث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

أونانا في حراسة المرمى.

ريجيلون وليندلوف ومارتينيز ودالوت في خط الدفاع.

كاسيميرو وإريكسين وماكتوميناي في خط الوسط

وفيرنانديز وهويلاند وراشفورد في الهجوم.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

أولريخ في حراسة المرمى.

لايمر وأوباميكانو وكيم وديفيز في خط الدفاع.

ليون جوريتسكا، كيميتش في خط الوسط.

سانيه، مولر، جنابري، هاري كين في الهجوم.