فريقان من الدوري الإنجليزي الممتاز لم يهزموا حاليًا داخل المراكز الأربعة الأولى في استاد لندن بعد ظهر يوم السبت، حيث يستضيف وست هام يونايتد حامل اللقب مانشستر سيتي .بينما يسعى هامرز للفوز بمباراته الرابعة على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ ما يقرب من عامين، يتطلع المواطنون إلى الحفاظ على بدايتهم بنسبة 100% في دوري الدرجة الأولى والحفاظ على موقعهم في صدارة الجدول .

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد كورة لايف

لم يحقق فريق هامرز بداية أفضل لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 1999-2000 تحت قيادة هاري ريدناب ، وقد تم الاعتراف بالمدرب الحالي ديفيد مويس لجهوده من خلال ترشيحه لجائزة أفضل مدير لشهر أغسطس إلى جانب الرقم المقابل في نهاية هذا الأسبوع. بيب جوارديولا .

مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

إن الحفاظ على سجلهم الخالي من الهزائم هو هدف وست هام، ولكن من المؤكد أن هذا سيتم اختباره أمام فريق مانشستر سيتي الذي تعرضوا لـ 12 هزيمة في آخر 15 لقاء، مع انتهاء جميع المباريات الثلاث الأخرى بالتعادل - فقط ضدهم. مانشستر يونايتد جعل فريق هامرز يتحمل فترة أطول من عدم الفوز ضد خصم في تاريخ القسم.

ومع ذلك، سيكون جوارديولا سعيدًا برؤية فريقه يحافظ على بدايته المثالية للموسم الجديد وسيبذل المدرب الكاتالوني قصارى جهده للعودة إلى المخبأ في نهاية هذا الأسبوع بعد مشاهدة المباراتين الأخيرتين بقيادة مساعد المدرب خوانما . ليلو في برشلونة بعد عملية جراحية ناجحة في الظهر.مثل وست هام، أصبحت المباريات كثيفة وسريعة بالنسبة لمانشستر سيتي في سعيه لإدارة الواجبات المحلية مع عودة كرة القدم الأوروبية، مع خمس مباريات للتحضير لها في 14 يومًا قبل دخول شهر أكتوبر.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

تنقل أحداث ومجريات مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد مساء يوم السبت 16 سبتمبر 2023، على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على بطولة الدوري الإنجليزي منذ سنوات في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستكون بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وست هام يونايتد

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: جفارديول – مانويل أكانجي – روبين دياز – كايل واكر.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش – رودري – بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: جاك جريليتش – إيرلينج هالاند – جوليان ألفاريز.